ஓ♥مــــــنــــتــدى حقـــوقـنـــــــا ஓ♥

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
ஓ♥مــــــنــــتــدى حقـــوقـنـــــــا ஓ♥

hokok.ahlamuntada.com

تابعونا على فايس بوك و تويتر

FacebookTwitter

    جوزيه يستعد للقطن.. وصفقة وارجو علي كف عفريت

    شاطر
    avatar
    ????
    زائر

    تقرير بمشاركه سيئه جوزيه يستعد للقطن.. وصفقة وارجو علي كف عفريت

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 20 أكتوبر - 23:03

    اخ
    تار الأهلي يوم الأحد 2 نوفمبر المقبل لخوض مباراة الذهاب المقررة بالقاهرة أمام القطن الكاميروني في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بينما تقام مباراة الإياب بالكاميرون أحد أيام 14 و15 و16 نوفمبر ويختار القطن أحد هذه الأيام في وقت لاحق.
    من ناحية أخري كلف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الجهاز الإداري بالفريق بجمع أكبر قدر من الشرائط لتسجيلات مباريات القطن الأخيرة سواء علي المستوي المحلي أو الإفريقي وعدم الاكتفاء بمباراتيه في الدور قبل النهائي أمام ديناموز هراري الزيمبابوي واللتين شاهدهما الجهاز الفني بالفعل.. وينتظر أن يطلب حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة من مسئولي السفارة المصرية في الكاميرون بعض الشرائط لمباريات القطن الكاميروني خاصة علي ملعبه.
    يأتي ذلك لرغبة جوزيه في دراسة القطن الكاميروني جيدا قبل مواجهته في النهائي خاصة مع إقامة مباراة الذهاب في القاهرة.. وفي نفس الوقت حرص جوزيه علي التأكيد علي لاعبيه بضرورة غلق الملف الإفريقي مؤقتا والتركيز في المباراتين الوديتين المؤجلتين للفريق أمام بترول أسيوط غدا الأربعاء وأمام الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل واللتين يعتمد عليهما الأهلي كثيرا في تحسين ترتيبه في جدول المسابقة من ناحية والاستعداد الجيد علي المستويين الفني والبدني وكذلك المعنوي للمباراة المرتقبة أمام القطن في القاهرة والتي يسعي الفريق لحسمها لصالحه بفارق مريح من الأهداف يسهل علي الفريق مباراة الإياب في الكاميرون.
    من ناحية أخري مازالت صفقة اللاعب ستيفن وارجو نجم هجوم أنيمبا النيجيري معلقة وإن تضاءلت فرصة اتمامها بشكل كبير بعد دخول أكثر من ناد أوروبي طرفا في الصراع.. وعلي الرغم من عدم ارتفاع المقابل المادي المقدم من الأندية الأوروبية عن المقابل المعروض من قبل الأهلي أصبح بريق اللعب في أوروبا عنصرا أساسيا في حسم الصفقة ولذلك طلب وكيل أعمال اللاعب فرصة للتفكير قبل حسم الأمر.
    رغم ما يتردد عن المفاوضات الجدية من قبل مسئولي المريخ السوداني مع اللاعب وارتفاع المقابل المادي الذي يعرضه المريخ إلي ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار بزيادة مليون دولار عن آخر عرض من قبل الأهلي أكد كل من رئيس النادي النيجيري ووكيل أعمال اللاعب أن وارجو لن يلعب في القارة الإفريقية إلا للأهلي ولكنه قد ينتقل للعب في أوروبا.. وجاء ذلك خلال اجتماعهما مساء أمس الأول مع كل من البدري والمهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي وهادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي.. ومن ثم ترفض لجنة الكرة بالنادي حسم الموقف النهائي من قضية بيع عماد متعب مهاجم الفريق إلا بعد الاطمئنان علي تدعيم خط الهجوم خاصة وأن النادي لم يتلق أي عرض رسمي بشأن متعب حتي الآن.
    أما علي صعيد الاستعداد لفريق بترول أسيوط فينتظم الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم وحتي موعد المباراة غدا علي أن يختار جوزيه قائمة ال 18 لهذه المباراة عقب انتهاء المران الأخير الذي يقام في السابعة من مساء اليوم.
    زيارة اللجنة
    كانت لجنة الكرة قد زارت تدريبات الفريق صباح أمس حيث اجتمع أعضاء اللجنة بقيادة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي ومعه كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادي والكابتن طارق سليم عضوي اللجنة بالإضافة إلي هادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي مع أعضاء الفريق قبل بداية التدريب لتهنئة الفريق علي الفوز الثمين في مباراته أمام أنيمبا وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد في النهائي أمام القطن الكاميروني وكذلك في مباريات الفريق المحلية لاستعادة القمة في جدول الدوري.
    كان الفريق قد أدي تدريبه أمس في التاسعة صباحا وشارك فيه جميع اللاعبين ووضح الحماس الشديد للجميع رغبة في حجز مكان ضمن التشكيل الأساسي للفريق خاصة مع اتجاه الجهاز الفني إلي منح الراحة لبعض العناصر الأساسية ومنهم محمد أبو تريكة ومحمد بركات وأحمد حسن في ظل وجود بدائل عديدة جاهزة مثل المعتز بالله إينو وهاني العجيزي وأحمد بلال وغيرهم.. ولذلك ينتظر أن تشهد مباراة الغد عدة تغييرات في التشكيل الأساسي للفريق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يوليو - 3:23